الرئيسية / اخبار التطبيقات / شركة تويتر مهتمة بدورها بشركة Yahoo
شركة Yahoo

شركة تويتر مهتمة بدورها بشركة Yahoo

شركة Yahoo التي نعرفها اليوم ليست هي التي نعرفها في تسعينيات القرن الماضي وفي أوائل العقد الماضي. تطورت الشركة بالتأكيد على مر السنين

على الرغم من أن هذا التطور لم يكن نحو الأفضل نظرا إلى أن الشركة الأمريكية تعاني كثيرا في السنوات الأخيرة لدرجة أنها تخطط لبيع عددا من أقسامها الرئيسية لعدد من الشركات الأخرى المهتمة.

في الحقيقة، سمعنا في الفترة الماضية العديد من التقارير حول وجود العديد من الشركات المهتمة بالإستحواذ على شركة Yahoo. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة واشنطن بوست يشير إلى أن شركة تويتر مهتمة بدورها بشركة Yahoo. وأشار هذا التقرير إلى أن المسؤولين التنفيذيين في كلا الشركتين قاموا بعقد محادثات قبل عدة أسابيع حول إمكانية الإندماج وما إذا كان لهذه العملية معنى. ووفقا لمصدر واشنطن بوست فقد صرح بالقول : ” تويتر لديها مصلحة في الحصول على الأخبار الفورية، وYahoo لديها الكثير من المشاهدين على موقعها. الفكرة ليست مجنونة كما قد يعتقد. ”

ولكن يبدو أن إهتمام تويتر كان محدودا وكان من أجل جمع المعلومات فقط بحيث تردد أن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر السيد Jack Dorsey لم يكلف نفسه حتى عناء الظهور. في هذه الأثناء Verizon هي المرشح الأوفر حظا للظفر بصفقة الإستحواذ على شركة Yahoo.

المصدر.

عن عمر خالد

كاتب صحفي أعمل بالمجال الصحفي منذ عام 2010 عملت بعدد من الصحف والمجلات المصرية وبعض مواقع الانترنت الهامة

شاهد أيضاً

App Store

متجر App Store يضم أكثر من 2 مليون تطبيق

كشفت شركة آبل بأن متجر App Store يوفر الآن أكثر من 2 مليون تطبيق للتحميل، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *